"مستثمري شرق عمان والموقر" توقعان مذكرة تفاهم

وقعت جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، وجمعية مستثمري الموقر الصناعية مذكرة تفاهم تهدف إلى توفير إطار عمل مؤسسي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
 
وتسعى الجمعيتان من الاتفاقية الى الاستفادة من الخبرات والمبادرات لكل منهما وانعكاسها على الإدارات والعاملين في الشركات الصناعية لدى الطرفين من خلال تنفيذ برامج مشتركة.
وقال رئيس جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية اياد ابوحلتم، فيبيان اليوم السبت، إن المذكرة جاءت ضمن توجه الجمعية في تعزيز التشاركية مع الجمعيات الصناعية مما يساعد على تبادل الخبرات وبما يعود بالنفع والفائدة على كافة الصناعيين في الجمعيتين.
من جهته أوضح رئيس جمعية مستثمري الموقر الصناعية الدكتور حسن البرماوي، أن المذكرة تعتبر خطوة على الطريق الصحيح في تعزيز شراكات الجمعية، وأن مجلس الإدارة معني بتقوية أواصر التعاون وتبادل الخبرات مع جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، وبناء شراكات مبنية على أسس وبرامج مشتركة.
وتهدف المذكرة إلى تطوير أداء منتسبي الجمعيتين ورفع قدراتهم التنافسية ورعاية مصالح الشركات الصناعية من خلال تنفيذ البرامج المختلفة التي تساهم في تعزيز ورفع مستوى الأداء لدى الشركات الأعضاء في الجمعيتين. (بترا)

21-نيسان-2018 17:10 م

نبذة عن الكاتب